عادي

ديوكوفيتش يتقدم نجوم بطولة سوق دبي الحرة للتنس

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
ديوكوفيتش الفائز بنسخة 2020

أعلنت بطولة سوق دبي الحرة للتنس عن مشاركة نخبة من أفضل لاعبي التنس في العالم، وعلى رأسهم نوفاك ديوكوفيتش، في منافسات النسخة الثلاثين من البطولة التي تنطلق الشهر المقبل.

ويشارك في البطولة، إضافة إلى ديوكوفيتش، حامل لقب بطولة دبي خمس مرات والمصنف رقم واحد عالمياً، مجموعة من اللاعبين الشباب والمخضرمين مؤلفة من ثمانية من أفضل عشرين لاعباً في العالم، بمن فيهم أصلان كاراتسيف، حامل لقب بطولة دبي 2021، وأندري روبلف، الذي بلغ نصف نهائي البطولة سابقاً، ودينيس شابوفالوف، والبطل السابق روبرتو باوتيستا أجوت.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: متحمسون للغاية لاستقبال هذه المجموعة الرائعة من أفضل لاعبي العالم للاحتفاء بالذكرى الثلاثين لانطلاق بطولة سوق دبي الحرة للتنس. كما يسرنا أن نُرحب بعودة نوفاك إلى دبي مجدداً للمشاركة للمرة الثانية عشرة في هذه البطولة، ونتمنى له حظاً موفقاً والفوز باللقب السادس.

وينضم إلى القائمة أيضاً الكندي المصنف التاسع عالمياً فيليكس أوجيه ألياسيم، وجانيك سينجر، واللاعب الرائع غاييل مونفيس.

وبدوره، قال صلاح تهلك، مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس:نتطلع قدماً من جديد للاستمتاع بأسبوعين كاملين من منافسات التنس الرائعة، والتي لا تقتصر على الاحتفاء بالذكرى الثلاثين لانطلاق البطولة، إحدى جولات رابطة محترفي التنس العالمية، بل ستشهد أيضاً مشاركة مجموعة رائعة من المواهب التي شاركت سابقاً في بطولات رابطة محترفي التنس 500 نقطة والتي يشارك فيها تسعة من المصنفين العشرة الأوائل على مستوى العالم و17 من المصنفات العشرين الأفضل في العالم. ويشارك في هذه الدورة من البطولة ما لا يقل عن خمسة من الفائزين السابقين فيها، والذي يعودون للمشاركة في واحدة من بطولاتهم المفضلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"