عادي

ماكنالتي يهدي فريق الإمارات الفوز بكأس كالفيا

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استهل فريق الإمارات للدراجات موسم عام 2022 بفوز مثالي حققه براندون ماكنالتي؛ حيث تمكن الدراج الأمريكي من الفوز في سباق كأس كالفيا في مايوركا (على مسار بطول 154.7 كم انطلاقاً من بوغيرا وصولاً إلى بالمانوفا)، بينما حل زميله جويل زوتر في المركز الثاني بفارق دقيقة عن براندون الذي فاز بالمركز الأول.

وكان ماكنالتي قد قدّم أداء قوياً مكنه من تجاوز المجموعة المتقدمة المؤلفة من 30 دراجاً، مع وصولها إلى مسافة التسلق ما قبل الأخيرة في كول دين كلاريت، ليحتل المركز الأول في السباق قبيل 65 كم من خط النهاية. ومع وصوله إلى مسافة التسلق الأخيرة في السباق قبيل 13 كم من خط النهاية، تمكن ماكنالتي من توسيع الفارق بينه وبين المجموعة بنحو دقيقة و18 ثانية، لينتزع الأمريكي بذلك فوزاً مهماً جداً مع بداية الموسم الجديد.

وحظي فريق الإمارات بأفضلية استراتيجية بفضل اختيار جويل زوتر، ليكون ضمن المجموعة التالية لمنع الفرق المنافسة من التقدم، حيث ساعد زوتر زميله ماكنالتي على انتزاع أول فوز له بالمركز الأول منذ انضمامه إلى الفريق عام 2020، ليفوز زوتر بدوره بالمركز الثاني في السباق الذي شهد مشاركته الأولى في صفوف فريق الإمارات في سباقات الجولة العالمية.

وقال براندون ماكنالتي: «سعيد جداً بهذا الفوز، إنها طريقة مذهلة لاستهلال العام الجديد».

ويستعد فريق الإمارات الآن للمشاركة في السباق الثاني من تحدي مايوركا، وهو سباق كأس ألكوديا الذي يقام على مسار بطول 173.2 كم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"