عادي

مركز «أبطال الاتحاد الصحي» بأبوظبي يقد م تطعيم «كوفيد-19»للأطفال

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقاعد الانتظار بالمركز

أبوظبي: «الخليج»

افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، مركز «أبطال الاتحاد الصحي» في أبوظبي، لتقديم تطعيم كوفيد-19 للأطفال من الفئة العمرية 3 سنوات و حتى 16 سنة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ودائرة الصحة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للطفولة المبكرة.

وسيقدم مركز «أبطال الاتحاد الصحي» في أبوظبي التطعيم ضد فيروس كوفيد 19 من يوم الاثنين إلى الجمعة، من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وأكدت الدكتورة نورة خميس الغيثي، المدير التنفيذي بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت شركة«صحة»، أن افتتاح مركز «أبطال الاتحاد الصحي»، يأتي لتعزيز الجهود الحالية في دولة الإمارات، في بناء مجتمع متعافٍ، وذلك بزيادة أعداد متلقي لقاح كوفيد-19 من مختلف فئات المجتمع و بالأخص فئة الأطفال.

وقالت إن افتتاح المركز يأتي كذلك تماشياً مع رؤية شركة «صحة» التي تركز على الريادة في تقديم الرعاية الصحيّة المتكاملة والمتميزة بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم التطعيم للأطفال ضمن مراكز متخصصة لهم، وبطاقم طبي متكامل، من أطباء وممرضين، ويذكر أن موقع المركز سيكون في نفس موقع عيادة الإتحاد السابقة، ولحجز المواعيد يرجى الاتصال على 80050.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"