عادي
534 ألف درهم جوائز الأشواط السبعة

مضمار جبل علي يتأهب لسباق «زعبيل»

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
سباق جبل علي تصوير: (( هيثم الخاتم ))

 

يستضيف مضمار جبل علي، السبت المقبل، حفل سباقه السابع ضمن برنامج سباقات الموسم 2021 -2022، ويتألف الحفل الذي أطلق عليه اسم «زعبيل» من سبعة أشواط تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها المالية 534 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات.

أعربت إدارة المضمار عن ترحيبها بالجمهور في السباق السابع للمضمار العائلي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية واتباع بروتوكول كوفيد 19، وتتضمن الإجراءات ألا يزيد الحضور الجماهيري على 7 آلاف شخص بحد أقصى.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق «زعبيل» جوائز مالية للأشواط السبعة، بلغت قيمتها الإجمالية 534 ألف درهم موزعة كالتالي: الشوط الأول برعاية «الساحل للمقاولات» 50 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني برعاية «مركز دبي العقاري» وجوائزه 60 ألف درهم، وينطلق الشوط الثالث برعاية «شادويل» بقيمة 84 ألف درهم، وترعى «كينلاند» الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم، وخصصت 76 ألف درهم للشوط الخامس وهو أيضاً برعاية «كينلاد»، و100 ألف درهم للشوط السادس برعاية «هايف»، ويرعى «مركز دبي العقاري» الشوط السابع بقيمة 64 ألف درهم، كما تم رصد 7 آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول مظهراً برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي بواقع 1000 درهم في كل شوط.

وأكد أحمد سعيد الشحي عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، جاهزية المضمار الأصفر لاستقبال سباق «زعبيل» يوم السبت، مشيراً إلى أن كافة الاستعدادات والتجهيزات اكتملت لإخراجه بصورة تنال رضى جمهور المضمار العريض.

وأضاف أن اللجنة المنظمة تسعى دائماً إلى تنفيذ توجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مؤسس وراعي المضمار، والتي تتمثل في توفير جميع سبل الراحة والحفاوة برواد المضمار الأصفر من ملاك ومدربين وفرسان وجمهور.

وتقدم المهندس شريف الحلواني بالشكر لجميع رعاة السباقات يوم السبت، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم بالصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة، ويحصلون على المردود الإعلامي المنتظر لمثل هذه الرعايات المقدرة، ونأمل أن يستمر تواصلنا لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».

وتقدم الحلواني بالشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل على جهودها وتعاونها الدائم في سبيل تطوير السباقات في المضمار الأصفر والوصول إلى كل ما يطلبه الملاك والمدربون والفرسان، مما كان له أكبر الأثر في إثراء سباقات الخيل بمضمار جبل علي، كما توجه بالشكر إلى وسائل الإعلام بشقيها المرئي والمقروء لإسهامها بفاعلية في نشر فنيات رياضة الفروسية، وتعريف الجماهير الغفيرة بأساسياتها وتقنياتها وهو السبب الذي يجذب الجماهير بكثافة تجاه المضمار الأصفر.

ورصدت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي 100 جائزة عينية للجمهور عن طريق الكوبونات التي ستوزع مجاناً على البوابات، وسيتم السحب عليها خلال السباق، إضافة إلى الجوائز النقدية لمسابقة الترشيحات التي تمت زيادة المبالغ المخصصة لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"