عادي

«دي بي ورلد» شريك منظم للدورة السابعة للمنتدى

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع دي بي ورلد، للمشاركة في تنظيم الدورة السابعة من منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، ويأتي توقيع المذكرة تتويجاً لعلاقة الشراكة المميزة بين الجانبين، وكذلك النجاح الكبير الذي حققه المنتدى في دوراته السابقة.

وقع المذكرة عن (طرق دبي) مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، وعن دي بي ورلد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة دي بي ورلد.

وأعرب الطاير عن سروره بتوقيع مذكرة التفاهم مع دي بي ورلد، للمشاركة في تنظيم المنتدى الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقال: تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف المنتدى المتمثلة في تسليط الضوء على التجربة التنموية الرائدة لإمارة دبي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، حيث تعد دبي من المدن الرائدة عالمياً في مجال إدارة المشاريع، وتتبني أرقى المعايير الدولية في تنفيذ المشاريع الأيقونية مثل برج خليفة ونخلة جميرا، ومترو وترام دبي، والموانئ العملاقة، والمشاريع العمرانية الفريدة.

من جانبه قال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة دي بي ورلد: «بصفتنا شركة رائدة في توفير الحلول اللوجستية العالمية من مقرنا الرئيسي في دبي، نؤمن بقدرة منطقة الشرق الأوسط وحرصها الدائم على تطبيق أفضل الممارسات في المشاريع الكبرى، وبالأخص في ما يتعلق بإدارة المشاريع».

وانطلاقاً من ميناء جبل على، ووصولاً إلى منطقة جبل علي الحرة، استطاعت دي بي ورلد أن تحتل مركز الصدارة في إدارة المشاريع التي ساهمت بشكلٍ جذري في مسيرة التطور والنمو التي شهدتها دبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"