عادي

راشد بن حميد يدعو «الأبيض» للتمسك بالأمل المونديالي

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد يدعو «الأبيض» للتمسك بالأمل المونديالي
هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، جمهور الكرة الإماراتية؛ بمناسبة فوز المنتخب الوطني على شقيقه السوري في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأشاد بروح اللاعبين القتالية التي عكست الوجه الجميل لـ«الأبيض»، كما ثمن عمل الجهازين الفني والإداري للمنتخب.
وقال: «الأمل في تحقيق حلم التأهل ما زال موجوداً؛ لذلك على «الأبيض» أن يحافظ على روحه الفنية ويعززها بأداء أروع نتائج إيجابية أخرى، لكي يُبقي هذا الأمل حياً، ويواصل مسيرته في التصفيات لتحقيق هدفه المنشود».
وأشار إلى أن اللاعبين قدموا عرضاً فنياً جميلاً أمام سوريا بسبب الانسجام والحرص على إسعاد جمهورهم، فالمواهب الشابة التي رأيناها تطمئننا على المستقبل الكروي للأبيض، وأضاف: «نتطلع ونتفاءل بالنجاحات، وكل مباراة يخوضها المنتخب ستكون مهمة جداً وتستحق التحضير المميز، وعلى الجميع أن يواصل دعمه للأبيض في كل الظروف».
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «اتحاد الكرة يوفر كل مستلزمات النجاح للمنتخبات الوطنية، ويحرص على إعدادها بالشكل الذي يناسب البطولات القارية والدولية، والتفاؤل الذي نمتلكه لم يأتِ من فراغ؛ بل يأتي من إيماننا بمواهب شبابنا، وبقدرات منظومة الأسرة الكروية الإماراتية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"