عادي

«شمس» تعزز علاقاتها مع المؤسسات الإعلامية

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
نظمت مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، ملتقى شمس للإعلاميين بالتعاون مع نادي الشارقة للصحافة الذي استضاف مجموعة من ممثلي كبريات وسائل الإعلام في الشارقة ودولة الإمارات.

حضر اللقاء الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس المدينة، وشهاب الحمادي، مدير المدينة، وأسماء الجويعد، مديرة النادي وعدد من موظفي شمس.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين شمس وكبريات المؤسسات الإعلامية في الدولة من خلال تبادل الرؤى الإعلامية للتعامل مع مختلف التحديات المطروحة على الساحة الإعلامية، وكذلك طرح رؤية شمس في قطاع الإعلام ودورها الحيوي في إثراء المشهد الإعلامي والثقافي من خلال مبادراتها ومشروعاتها الهادفة إلى تأهيل الكوادر الإعلامية لتعزيز قطاع الإعلام في العديد من المجالات.

وخلال اللقاء أكد الدكتور خالد عمر المدفع أن المؤسسات الإعلامية شريك استراتيجي لا غنى عنه، من أجل توحيد الرؤى والتوجهات التي تخدم الأهداف المشتركة، معرباً عن تطلعه إلى المزيد من التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

من جانبهم، أعرب ممثلو المؤسسات الإعلامية عن سعادتهم بزيارة شمس، ما يبرز سعي المدينة الواضح إلى مرحلة جديدة من العمل على تطوير قطاع الإعلام في إطار الشراكة مع وسائل الإعلام الفاعلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"