عادي

«نسائية دبي» تفتتح النادي الرياضي للسيدات بالليسيلي

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

افتتحت جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي النادي الرياضي للسيدات، و ذلك تعزيزاً لأهمية الثقافة الصحية والعلاجية باللياقة البدنية الموجهة للمجتمع وللأسرة، مؤكدين حرص الجمعية في تحقيق الصحة المستدامة عبر نادي السيدات الصحي الذي يقدم خدمات مميزة وثقافة هادفة ترفع مستوى الوعي الصحي و اللياقي للوصول إلى صحة سعيدة وحياة مستقرة في سبيل كل ما من شأنه إسعاد الناس.

يأتي افتتاح المركز ضمن جهود الفرع في عمله التنموي المجتمعي ودعم العمل الصحي التوعوي، وتعزيز آفاق الصحة المستدامة وترسيخ قيم الثقافة الصحية واللياقة البدنية في المجتمع.

ويوفر المركز الرياضي مجموعة من البرامج والخدمات الرياضية لتمارين اللياقة البدنية و بمواصفات عالمية، بالإضافة إلى صالة الأجهزة الحديثة، هذا ويقدم الصالون النسائي خدمات متكاملة، وعلاجات الشعر، ويتميز المقهى بالخصوصية ويقدم الوجبات الصحية اللذيذة، وبرامج خفض الوزن و التثقيف الغذائي.

وقالت إليازية خليفة مديرة الفرع إن النادي الرياضي للسيدات بالليسيلي يقدم تجربة مميزة في تعزيز رشاقة الجسم وصحته، وهو نادٍ فاخر من طراز فريد ومُحفِّز، إذ يضم مركزاً رياضياً، وصالوناً نسائياً، ومطعماً ومقهى يتيح للسيدات ممارسة النشاطات الهادفة و التي تعزز الصحة العامة والثقة بالنفس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"