عادي

هاردينج يتصدر بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تصدر جاستن هاردينج ترتيب اليوم الثاني لبطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ليتفوق بذلك على مجموعة من أبرز المنافسين على أرض نادي الإمارات للجولف،الجمعة.

وعاد اللاعب الجنوب إفريقي بقوة إلى الواجهة بعد نتيجة متميزة سجلها الخميس مع 7 ضربات تحت المعدل بمجموع 65 نقطة، ليقدم الجمعة أداءً استثنائياً مع 4 ضربات تحت المعدل بمجموع 68 نقطة، بما في ذلك ضربة إيجل في الحفرة 15 ليحجز مكانه في طليعة المتنافسين مع 11 ضربة تحت المعدل.

وانضم تيريل هاتون إلى طليعة السباق ليحل في المركز الثاني بعد هاردينج بفارق ضربتين تحت المعدل واقترب خطوة جديدة من تحقيق خامس ألقابه في بطولات سلسلة رولكس هذا الأسبوع. وسجل اللاعب الإنجليزي ضربة بوجي في الحفرة الأولى لليوم الثاني على التوالي، قبل أن يستعيد زمام الأمور ويسجل 7 ضربات بيردي، ليختتم بنتيجة 6 ضربات تحت المعدل بواقع 66 نقطة.

ويتطلع هاردينج ليكون ثالث لاعب يفوز بكأس الدلة الشهير من جنوب إفريقيا، ويشاركه ذات الحلم مواطنه إيريك فان روين، المصنف 63 عالمياً، والمتأخر عنه بفارق 3 ضربات ومجموع 67 نقطة، والذي بدأ بانطلاقة واعدة قبل أن يتراجع مع ضربة بوجي في الحفرة 8. وسجل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً 8 ضربات تحت المعدل ليحجز مكانه إلى جانب فابريزيو زانوتي من الباراجواي الذي سددّ ضربتين تحت المعدل في جولة ال جمعة بمجموع 70 نقطة بعد تسجيل 66 نقطة يوم الخميس.

idesertclassic.com/.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"