عادي

«دولي الفنون القتالية» يمنح الإمارات العضوية الكاملة

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
من الجمعية العمومية

أبوظبي: «الخليج»

عقد الجمعة في أبوظبي كونجرس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور محمد بن دلموك الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلاً عن الإمارات، والبريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

كما حضر دوناتو ميلانو رئيس الاتحادات الرياضية العالمية، ودنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلط، وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية.

ووافق الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة على منح الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، بعد موافقة جميع الأعضاء خلال الجمعية العمومية، ويشكل حصول الدولة على العضوية الكاملة إنجازاً كبيراً عطفاً على أن إشهار لجنة الفنون القتالية لم يتجاوز العام، كما يمهد الطريق إلى انتشار وتطور اللعبة محلياً.

وتوجه الأعضاء بالشكر إلى العاصمة أبوظبي لتوفير كل عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الحالي بصالة «جوجيتسو أرينا» في مدينة زايد الرياضية.

كما اعتمد الكونجرس العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وقرارات الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد في فبراير 2021، والتقارير المالية.

ونقل محمد بن دلموك الظاهري تحيات عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وmma، ورحب فيها بالحضور وأكد أن منح الإمارات العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يدعو للفخر، ومن شأنه تعزيز مكانة الدولة والعاصمة أبوظبي على مسرح رياضة الفنون القتالية، كما يعتبر ذلك خطوة مميزة للغاية للتأكيد على مكانة العاصمة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة والاستمرار في نشرها وتطويرها محلياً وعالمياً.

وقال دنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي: «كل الشكر لدولة الإمارات وأبوظبي، كل الشكر لكافة الاتحادات الوطنية التي شاركت في الجمعية العمومية على جهودها في دعم وتطوير اللعبة في بلدانهم بانضمام أعداد من اللاعبين الجدد والمواهب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"