عادي

ليفربول يهدد محمد صلاح بصفقة لويس دياز وينتظر الحسم خلال ساعات

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
الكولومبي الدولي لويس دياز

إعداد: محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من ضم الجناح الكولومبي الدولي لويس دياز من نادي بورتو البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية التي تنتهي يوم 31 يناير.

وقال الصحفي الإيطالي الأبرز في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الجمعة، إن نادي ليفربول تقدّم بعرض رسمي إلى بورتو للحصول على خدمات لويس دياز مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز إضافية تبلغ قيمتها 25 مليون يورو.

وأشار إلى أن مسؤولي ليفربول يريدون حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، حيث يوجد اللاعب حالياً مع منتخب بلاده قبل خوض مباراة أمام فنزويلا فجر السبت، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022.

وأكد رومانو أن ليفربول يريد إنهاء الصفقة بعد سفر اللاعب إلى إنجلترا، لإجراء الكشف الطبي، تمهيداً لحسم الاتفاق بشكل رسمي.

وتداولت حسابات نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء اقتراب الريدز من ضم لويس دياز، وأكدت أن إدارة ليفربول ترغب بشدة في ضم اللاعب، بعد موافقة الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، في ظل غموض موقف المصري محمد صلاح من تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ويجيد لويس دياز، 25 عاماً، اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، وشارك هذا الموسم مع بورتو في 28 مباراة، أحرز خلالها 16 هدفاً وصنع 6 آخرين.وينتهي عقد دياز مع بورتو في يوليو 2024.

ويرغب ليفربول في تدعيم خطوطه الأمامية في ظل غموض موقف محمد صلاح من تجديد عقده مع النادي، حيث لا تزال المفاوضات بين الطرفين لم تسفر عن أي شيء رسمي في هذا الملف حتى الآن.

ويخوض محمد صلاح بطولة كأس أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر حالياً، ويستعد لمواجهة المغرب يوم الأحد المقبل في دور الثمانية للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"