عادي

إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب المصري

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أُلغي المؤتمر الصحفي للمنتخب المصري لكرة القدم السبت عشية قمته المرتقبة أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون على خلفية تأخر موعد اقامته، حسب ما أعلن الاتحاد الإفريقي للعبة («كاف»).

وأفاد المسؤول الاعلامي في الاتحاد القاري للعبة «نتأسف للاعلان عن الغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب الوطني المصري، بسبب تأخر موعد اقامته لأكثر من ساعة».

وتابع «المعلومات الأخيرة المتوفرة لدينا تؤكد عدم وصول المنتخب إلى هنا قبل الدقائق الثلاثين المقبلة، لم يعد بامكاننا تنظيم المؤتمر الصحفي».

وختم قائلاً «يريد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديم اعتذاره عن هذا الخطأ الفادح الخارج عن إرادته، وسنقدم تقريراً إلى الجهات المعنية».

وتقرر اقامة أربعة مؤتمرات صحفية في ملعب «أحمدو أهيدجو» في العاصمة الكاميرونية ياوندي الذي يستقبل الأحد مباراتين في الدور ربع النهائي بين مصر والمغرب، والسنغال وغينيا الاستوائية.

وكان من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي «للفراعنة» مدربهم البرتغالي كارلوس كيروش ولاعب الوسط عمرو السولية، تليه حصة تدريبية على أحد ملاحق الملعب الرئيسي، على أن يكون ربع الساعة الأول منها مفتوحاً أمام الصحفيين.

غير أن المسؤولين عن بعثة المنتخب المصري اختاروا اجراء التدريب على ملعب «أوليمبي» في العاصمة وفي وقت سابق بعد الظهر، كما أوضح «كاف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"