عادي
يواجه «الصقور» ودياً

خورفكان يعزز صفوفه ببنجامين وكابرال

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كابرال

خورفكان:نزار جعفر

واصل خورفكان تعزيز صفوفه بالتعاقد مع الثنائي المقيم الغاني بنجامين أيم (21 عاماً) لاعب وسط الظفرة السابق في صفقة انتقال حر، والبرازيلي سايمون كابرال (20 عاماً) جناح سبارتاك السلوفيكي بعقد يمتد لموسمين، وقيدهما في فئة المقيمين. ويعد الثنائي بنجامين وكابرال الصفقة الرابعة في صفوف «النسور» خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن سبقهما التعاقد مع المهاجم أيلتون بوا مورتي القادم من الدوري البرتغالي، والحارس حمود حويج القادم من الشارقة، كما تجري شركة الكرة التفاوض لضم لاعب الوسط البرازيلي سوزا (33 عاماً) لاعب الاتفاق السعودي.

وقال عبدالله عامر الحمادي نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي خورفكان: «التعاقدات التي أنجزها النادي على صعيد اللاعبين الأجانب تمت وفق رؤية فنية لاحتياجات الفريق، وقد وفقنا في استقطاب بعض الأسماء المتوقع أن تقدم الإضافة المرجوّة في المرحلة القادمة حتى تتسنى للنسور مواصلة مسيرة التحليق في سماء المحترفين وتحقيق تطلعات جماهير وأبناء خورفكان».

على خط آخر، يخوض فريق خورفكان مباراة ودية أمام ضيفه فريق الإمارات استعداداً لانطلاقة استحقاقات الدور الثاني لدوري أدنوك للمحترفين، الذي يستهلّه «النسور» بلقاء العين المتصدر في الخامس من الشهر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"