عادي

شرطة دبي تطلع وفداً طلابياً هولندياً على مشاريعها وأنظمتها

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تستقبل وفداً من الاتحاد الطلابي الهولندي (1)
شرطة دبي تستقبل وفداً من الاتحاد الطلابي الهولندي (2)
شرطة دبي تستقبل وفداً من الاتحاد الطلابي الهولندي (3)

دبي: «الخليج»

استقبلت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي بالتنسيق مع مجلس شرطة دبي لطلبة الجامعات والكليات، وفداً من الاتحاد الطلابي الهولندي للاطلاع على جهود شرطة دبي في دعم طلبة الجامعات والكليات، خاصة تلك المتعلقة بالتخصصات الأمنية والشرطية.

ورحب المقدم الدكتور منصور البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب في الإدارة العامة للموارد البشرية، المشرف العام لمجلس شرطة دبي لطلبة الكليات والجامعات، بالطلبة الزائرين، مؤكداً حرص المجلس على تمكين الطلبة من مختلف الكليات والجامعات، ومنحهم فرصة التدريب والتعلم في مختلف قطاعات الشرطة التقنية والأمنية والتخصصية، ليصبحوا مستقبلاً شركاء فاعلين في منظومة الأمن ومسيرة التنمية الشاملة.

وأوضح المقدم البلوشي أن الطلبة الذين زاروا شرطة دبي متخصصون في مجال إدارة الأعمال الدولية، وجاؤوا للاطلاع على منظومة إدارة المشاريع الخاصة بالموارد البشرية، والأنظمة المعتمدة.

وأشار إلى اصطحاب الطلبة إلى مختبر عمليات الموارد البشرية المعني بالمنظومة، إلى جانب زيارة الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة للتعرف إلى الإدارات التخصصية وأحدث الأنظمة الإلكترونية والذكية المستخدمة، إضافة إلى زيارة مختبر الابتكار الأمني، واستمعوا إلى شرح حول أبرز الابتكارات الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وأحدث الدوريات الشرطية المزودة بمختلف أنواع التقنيات وكاميرات المراقبة والتحليل المرتبطة مباشرة بإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات.

وتوجه الطلبة بالشكر لشرطة دبي على حسن الاستقبال والتعاون البنّاء لنقل المعرفة، مشيدين ببيئة العمل الداخلية الجاذبة، وأدوات العمل الحديثة، وأنظمة التحليل المتطورة، وهو ما يحفز الموظفين على العمل وزيادة الإنتاجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"