عادي

كارلوس ماسياس يطرب الجمهور بروائع الغناء المكسيكي

19:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

دبي: «الخليج»

أطرب كارلوس ماسياس، المغني ومؤلف الأغاني المكسيكي، جمهور مسرح «دبي ميلينيوم» في «إكسبو 2020 دبي»، السبت، بمجموعة من الأغاني المكسيكية الجميلة القادمة من أعماق مجتمعات أمريكا اللاتينية المعروفة بإيقاعاتها الراقصة.

نظّم الحفل المميز بالتعاون مع جناح المكسيك، وشكل فرصة للاستماع إلى واحد من أبرز المغنين ومؤلفي الموسيقى والقصائد الغنائية العصرية في المكسيك وأمريكا اللاتينية.

نال ماسياس المغني الموهوب جوائز عدة، كما حظي بأربعة ترشيحات لجائزة غرامي اللاتينية، ولديه أكثر من 120 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، ونصف مليون متابع على مواقع التواصل.

وإلى جانب الأغاني التي قدمها، أدى كارلوس رقصة «البوليرو» أمام جمهور المسرح المتنوع، وهي من الرقصات الشعبية المكسيكية التي تعود أصولها إلى إسبانيا، وهي من الرقصات الأكثر شهرة على المسارح وفي قاعات الرقص.

وشكل هذا الحفل الغنائي الراقص متعة كبيرة لزوار المسرح، وزاد توهجه تجاوب الجمهور الصاخب مع الموسيقى الجميلة الساحرة للفرقة المرافقة، وشكلت الجالية المكسيكية المقيمة في دبي، نسبة لابأس بها من الجمهور.

كما بادل كارلوس جمهوره ومحبيه الاهتمام، حيث أهدى بعد نهاية كل وصلة، أسطوانة «سي دي» للمعجبين، تضم مجموعة من أشهر الأغاني التي أداها طيلة مساره الفني الطويل، وهي اللفتة التي لاقت استحسان الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"