عادي

وضع اللمسات الأخيرة على تنظيم «عربية السلة»

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار الاتحاد العربي لكرة السلة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تعقد اللجنة المنظمة العليا للبطولة العربية لمنتخبات كرة السلة للرجال في نسختها الرابعة والعشرين التي تستضيفها الإمارات في دبي خلال الفترة من 8 إلى 16 فبراير المقبل، اجتماعاً في الثانية عشرة ظهر الاثنين بمقر اتحاد الإمارات لكرة السلة في دبي برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي الإماراتي لكرة السلة وحضور أعضاء اللجنة ومحمد الزرعوني مدير البطولة.

وسيتم خلال الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على مجريات التنظيم وتحديد عدد الجماهير المسموح بحضورها المباريات والمتوقع أن تزيد نسبتها على 30 في المئة من مدرجات صالة نادي النصر مستضيف البطولة.

كما ستبحث اللجنة المنظمة آليات تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة بشأن مكافحة فيروس كورونا - كوفيد 19 طيلة فترة المنافسات في الصالة الرياضية، علاوة على ملاعب التدريب وأماكن الإقامة والإعاشة للوفود، والاطلاع على الشؤون الخاصة بتحكيم وإدراة المباريات، وكل ما يتعلق بالبطولة.

تجدر الإشارة إلى أن 8 منتخبات أكدت مشاركتها في البطولة، وهي إلى جانب الإمارات البلد المضيف: تونس والجزائر وليبيا ولبنان وسوريا والأردن والصومال، علماً أن الاتحاد المغربي لكرة السلة أعلن مشاركته على أن يوافي اللجنة المنظمة بموقفه النهائي نهاية الشهر الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"