عادي

ذياب بن زايد: الجزيرة لديه فرصة تاريخية في مونديال الأندية

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان

وجه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، بوضع إمكانيات النادي كافة تحت تصرف اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، بما يضمن المساهمة الفاعلة، من جانب النادي في إنجاح الحدث الكبير الذي تنظمه العاصمة أبوظبي.

ويستضيف استاد آل نهيان 4 من مباريات البطولة، حيث يستقبل يوم 5 فبراير لقاء الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، ثم يستقبل مواجهة الفائز منهما مع بالميراس البرازيلي يوم 8 من الشهر ذاته، قبل أن يعود ليستضيف مباراتي تحديد المركز الخامس، وكذلك المركز الثالث يومي 9 و12 فبراير المقبل على الترتيب، بينما تقام بقية المباريات على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وأكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان دعم الجميع للحدث الكبير، وقال: «كأس العالم للأندية إحدى البطولات المهمة سنوياً على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ومن الطبيعي أن يسعى الكل لدعم البطولة والمشاركة في إنجاحها الذي يضيف لرصيد إنجازات ونجاحات العاصمة أبوظبي».

وتمنى سمو رئيس نادي الوحدة التوفيق لفريق الجزيرة وكل الفرق المشاركة، مؤكداً أن نادي الجزيرة أمام فرصة مهمة لتحقيق إنجاز تاريخي، في بطولة يترقبها العالم والمنطقة العربية بحكم مشاركة أندية كبيرة ذات جماهيرية عريضة مثل تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي والأهلي المصري.

وأكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان ثقته في نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً، وأن العاصمة أبوظبي على قدر التحديات دائماً، داعياً الجماهير للاستمتاع بمشاهدة نجوم هذه الفرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"