عادي

263 ألف قدم مربعة الأراضي المستثمرة في «حرة مطار الشارقة»

21:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حرة مطار الشارقة الدولي

عززت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مكانتها كمركز رئيسي للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية واستطاعت بتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أن تحقق خلال عام 2021 جملة من الإنجازات النوعية شملت استقطاب شركات عالمية ومتعددة الجنسيات.

فقد بلغ مجموع مساحة الأراضي المستثمرة في المنطقة 263 ألف قدم مربعة تنوعت بين أراض ومستودعات استثمرتها شركات ومصانع عالمية من الهند وبريطانيا وأسبانيا وبلجيكا وغيرها والتي جاءت نتيجة سعي هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي من خلال حملاتها الترويجية التي شملت دول الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا وآسيا وإفريقيا أن تحقق شراكات استراتيجية ولقاءات مع كبار المستثمرين الأجانب الذين أبدوا رغبة في الاستفادة من الفرص الواعدة التي تقدمها إمارة الشارقة والمنطقة لهم من خلال تأسيس أعمالهم في المنطقة الحرة.

وقال سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، إن هذه الأرقام والإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العام الماضي تعكس متانة وقوة الاقتصاد الوطني لإمارة الشارقة برؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقدرتها على التكيف مع تغيرات الاقتصاد العالمي وخلق فرص استثمارية جديدة وواعدة.

وحققت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إنجازاً نوعياً خلال العام الماضي على صعيد إضافة 36 خدمة إلكترونية جديدة إلى قائمة خدماتها الرقمية ليصبح مجموع الخدمات الذكية التي تتيحها الهيئة لمتعامليها 284 خدمة تعزز كفاءة الأداء وتسهل ممارسة الأعمال. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"