عادي

أمين فيليب يعد بظهور مختلف للميناء العراقي

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمين فيليب

بغداد: زيدان الربيعي
يواصل مدرب فريق الميناء الأول لكرة القدم، استعداداته لمباريات المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز تحت إشراف مدربه الجديد العراقي أمين فيليب.
وقد أكد فيليب، أن «فريق الميناء سيظهر بصورة مختلفة تماماً في مبارياته المقبلة تختلف كلياً عن الصورة التي ظهر بها في مباريات المرحلة الثانية وسنقوم بانتشال الفريق من المراكز الأخيرة ونجعله من الفرق القوية والتي يحسب لها ألف حساب».
وأضاف: «إذا بقيت مستمراً في تدريب الميناء في الموسم المقبل، فأنا سأجعل فريق الميناء يقف على منصات التتويج، لأنني أحب التحدي وأثق كثيراً بقدراتي».
وأردف، أن «الميناء فريق عريق ويعد أقدم فريق عراقي، لذلك لابد على من يعمل معه أن يحترم هذا التاريخ الكبير والمشرق، وبما أنني أعرف هذا التاريخ المميز، فسأسعى إلى جعل الميناء فريقاً قوياً يقدم كرة ممتعة ترادفها النتائج المميزة».
يذكر أن المدرب أمين فيليب كان قد قاد فريق الرمثا الأردني إلى الظفر بلقب الدوري الأردني في الموسم الماضي بعد غياب 40 سنة، وهو من تلامذة شيخ المدربين العراقيين الراحل عمو بابا، لذلك أهدى اللقب الأردني إلى روح بابا في بادرة جميلة تؤكد وفاء التلميذ لروح أستاذه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"