عادي
بعثة المنتخب تغادر اليوم إلى طهران

«الأبيض» يواصل تحضيراته لمواجهة إيران الثلاثاء

00:17 صباحا
قراءة 3 دقائق
الغساني خلال مباراة الإمارات وسوريا

عاد منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم للتدريبات مجدداً وذلك للتحضير لمواجهة المنتخب الإيراني، بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما منتخبات كوريا الجنوبية، لبنان، العراق وسوريا.

أدى «الأبيض» بعد خوضه مباراة سوريا الخميس، تدريبه الأول استعداداً للقاء إيران أمس في ملعب الوصل، حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلى تدريبات استشفاء، فيما تدربت المجموعة التي لم تشارك بصورة أساسية، على أن تغادر بعثة المنتخب إلى العاصمة الإيرانية طهران مساء اليوم الأحد عبر مطار دبي الدولي.

يسابق الجهاز الفني الوقت لإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة للمواجهة المهمة باستاد ازادي في العاصمة طهران، حيث يتطلع منتخبنا لضمان المركز الثالث في المجموعة المؤهل لخوض «الملحق».

من جهته استدعى الجهاز الفني للمنتخب، مدافع نادي الشارقة شاهين عبد الرحمن للقائمة من جديد بعد تعافيه من الوعكة الصحية، فيما تم استبعاد مهاجم شباب الأهلي محمد جمعة عيد بداعي الإصابة وحاجته للعلاج والراحة.

مواصلة المشوار

من جهته، أكد يحيى الغساني، لاعب المنتخب الوطني، أن تسجيله هدفه الدولي الأول في شباك المنتخب السوري جاء نتيجة لتعاون زملائه اللاعبين، مؤكداً أن الهدف تتويج لجهد جماعي، معرباً عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع الأبيض، ووعد بمواصلة العمل من أجل ظهور أفضل في المباريات المقبلة.

وأوضح الغساني أن انتصار المنتخب وحصده للنقاط الثلاث، أسعده أكثر من سعادته بهدفه الدولي الأول، مبيناً أن تحقيق نتائج جيدة للمنتخب أهم عنده من المجد الشخصي، مشيراً إلى أن الجميع يعملون بروح الفريق الواحد، متمنياً أن يوفقوا في اسعاد الجماهير الإماراتية.

وقدم اللاعب الشاب شكره للجهاز الفني على منحه فرصة المشاركة في هذه المباراة المهمة، وتجديد الثقة في قدراته، وهو الأمر الذي حفزه كثيراً لتقديم أفضل مستوى والعمل مع زملائه لتحقيق الفوز، آملاً أن تتواصل انتصارات الأبيض في المباريات المتبقية.

وقال: «الجهاز الفني يقوم بعمل كبير، ويحرص على تجهيز اللاعبين بصورة مثالية، ويمنح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين، كما أشكر الجهاز الإداري الذي يقوم بدور كبير، في توفير كل المطلوبات، الجميع يجتهدون لتحقيق الهدف، وأتمنى أن تُكلل هذه المساعي بالنجاح».

الوقت المناسب

وهنأ علي خصيف حارس مرمى المنتخب الوطني، الجماهير الإماراتية بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب على سوريا، معتبراً أن الانتصار جاء في الوقت المناسب، ليمنح الجميع الأمل في مواصلة مشوار التصفيات لتحقيق الهدف المنشود.

وأشاد خصيف باللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات متميزة خلال المباراة، وأدوا بصورة رائعة، مشيراً إلى أن المنتخب عانى غيابات مؤثرة قبل انطلاقة اللقاء، لكن من عوضوا الغائبين كانوا عند حسن الظن، ونجحوا في سد الفراغ وأسهموا بصورة كبيرة في تحقيق الفوز.

ووجه الحارس المخضرم كلمة شكر للجماهير الإماراتية على وقفتها خلف المنتخب، مؤكداً أن مساندة ودعم الجماهير كان لها أبلغ الأثر في رفع الروح المعنوية للاعبين وشحذ هممهم، معرباً عن ثقته في استمرار الوقفة الجماهيرية خلف «الأبيض» حتى يحقق هدفه.

وتمنى خصيف أن يتواصل الأداء المميز للمنتخب في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن الأبيض تنتظره ثلاث مواجهات حاسمة تحدد مصيره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، واعداً ببذل كل الجهد الممكن لإسعاد جماهير كرة القدم الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"