عادي

«الاقتصاد البنفسجي».. جلسة حوارية لمجلس سيدات أعمال الإمارات

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اقتصاد

دبي:«الخليج»

نظم مجلس سيدات أعمال الإمارات، برئاسة فريدة عبد الله العوضي، جلسة حوارية في منتدى الأعمال العربي الروسي في «أكسبو 2020 دبي» يوم 26 يناير/ كانون الثاني 2022 تحت عنوان: (الاقتصاد البنفسجي: المرأة في ريادة الأعمال المجتمعية )
 وتناول الحوار دور الغرف في دعم مثل هذا النوع من الاقتصاد الذي يدمج التجارة بالثقافة، بما يسهم في ترسيخ أهداف التنمية المستدامة على مختلف أبعادها والرقي بالمستوى المعيشي. شاركت في الجلسة: ريم صيام رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية في الإسكندرية، وإلهام عرنكي مؤسسة الهدية لإملاح البحر الميت «بلووم الأردن»، وجوزيل موبينوفا، وزنيدا قودرينا، من روسيا،  أدارت الحوار سمر الشرفا.
وأوضحت فريدة عبد الله قمبر العوضي أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات والحوارات للتعرف إلى أفضل الأفكار والمبادرات التي احتضنتها رائدات الأعمال من الدول الأخرى، واللاتي أثبتن خلال الجائحة مدى قدرتهن على إعادة تنظيم أفكارهن لمكافحة الأزمة، وإطلاق مبادرات وتطبيقات خدمت الملايين في مجتمعاتهم. حضر اللقاء أعضاء مجلس سيدات أعمال الإمارات، وعدد من سيدات الأعمال من الوفد الروسي برئاسة تاتيانا مينيفا، وعدد من سيدات الأعمال من الدول العربية الشقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"