عادي

الفلبين وسوريا يتوّجان ببطولة «أقوى رجل»

18:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دشن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بطولاته التنافسية لعام 2022، من خلال تنظيمه بطولة «أقوى رجل» التي أقيمت في صالة «سترونج جيم» في دبي بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة، بإشراف مدير البطولة البريطاني مارك بوي.

وأقيمت المنافسات بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية فيصل الغيص الزعابي، والحكم الدولي ورئيس لجنة «أقوى رجل» خالد الحاي، والحكم الدولي إبراهيم العلي

في فئة الإناث، وأسفرت النتائج عن فوز الفلبينية دونا فاليزا بالمركز الأول، تلتها المصرية هدى شكري في المركز الثاني، ثم الأمريكية سكارليت هارفي.

وفي فئة الذكور فاز السوري جعفر محسن بالمركز الأول، تلاه البريطاني بيتر ارمسترونج، وحل المصري سليمان عبدالرحمن في المركز الثالث.

بدوره، أكد فيصل الزعابي نجاح البطولة وتحقيقها الأهداف المرجوة، وقال: بتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، بتنظيم العديد من البطولات في مختلف الرياضات التي يشرف عليها الاتحاد، واستغلال البنى التحتية المميزة ورغبة الكثير من الرياضيين في خوض المنافسات تم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع صالة سترونج جيم.

بدوره، قال رئيس لجنة الحكام في البطولة خالد الحاي إن المنافسات كانت قوية، وخلت من الاعتراضات ما يعطي دافعاً لبطولات مقبلة مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"