عادي

القوة الجوية يدعم صفوفه بصفقات محلية وأجنبية

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي
بعد استلام المدرب حكيم شاكر، مهمة تدريب فريق القوة الجوية، خلفاً للمدرب المستقيل راضي شنيشل، حرص على كسب مجموعة من اللاعبين إلى صفوف فريقه من أجل إعداده لمنافسات المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقد خدمت مدة التوقف ما بين المرحلتين المدرب حكيم شاكر لكي يطلع على مستويات لاعبي فريقه عن كثب، كذلك يقوم برسم طريقة لعب للفريق قد تكون مختلفة عن أساليب المدربين السابقين، أيوب أوديشو وأحمد خلف وراضي شنيشل، لأن شاكر يلعب بطريقة هجومية من دون أي تحفظ.
وستكون تجربة شاكر مع القوة الجوية بداية مهمة له في تدريب الفرق العراقية بعد ابتعاد طويل استمر ثلاثة مواسم، حيث كانت آخر تجربة له مع فريق الزوراء.
حيث تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي وعبر التشاور والتنسيق مع المدرب حكيم شاكر مع مهاجم النجف أحمد لفتة «كوني»، وهو لاعب هداف، كما تعاقدت مع لاعب وسط الزوراء منتظر محمد جبر، فضلاً عن حارس مرمى فريق القاسم محمد كريم.
 أيضاً تم التعاقد مع المهاجم السويسري لولالا رايل، الذي سبق له تمثيل فريق لوكومولوتيف صوفيا البلغاري. كذلك تم التعاقد مع صانع الألعاب الجزائري محمد المهدي بوكاسي، أيضاً تم التعاقد مع المهاجم النيجيري بسمارك إيبوكا، الذي كان يلعب مع فريق ريال بوتوسي في الدوري البوليفي.
جدير بالذكر أن فريق القوة الجوية يحتل الآن المركز الخامس بعد فرق الشرطة والطلبة ونفط الوسط والزوراء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"