عادي
تحديث التقنيات وتبسيط الإجراءات

بحث تطوير خدمات منفذ خطم ملاحة الحدودي

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

بحثت اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في الشارقة، خلال الاجتماع الذي عقدته مؤخراً مع وفد من المجلس البلدي لمدينة كلباء، سبل توطيد علاقات التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات المتعلقة بالارتقاء بالخدمات المقدمة عبر منفذ خطم ملاحة الحدودي، وتعزيز العمل المشترك وفق رؤية واستراتيجية المنفذ الرامية إلى تطوير البنية التحتية، وتحديث التقنيات وتبسيط الإجراءات.

جاء ذلك خلال استقبال اللجنة برئاسة محمد إبراهيم الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية رئيس اللجنة في إمارة الشارقة، الدكتور سليمان عبد الله بن سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء وهاشم محمد البيرق نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

حيث جرى خلال الاجتماع الاطلاع على آخر المستجدات والدراسات الخاصة بتطوير منفذ خطم ملاحة الحدودي، والتسهيلات التي تقدم للقادمين والمغادرين، إلى جانب عرض لآليات العمل المتبعة في ظل جائحة «كوفيد -19».

وأكد محمد إبراهيم الرئيسي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص اللجنة على تعزيز التعاون المشترك مع الشركاء في جميع الجهات والهيئات الحكومية، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بأداء المنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة، وتحسين العمليات وتبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والمسافرين.

وفي ختام الاجتماع سلّم الدكتور سليمان عبد الله بن سرحان الزعابي، محمد إبراهيم الرئيسي درع المجلس البلدي لمدينة كلباء، تثميناً وتقديراً لجهود اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"