عادي
النجم البرتغالي يودع «بيته الثاني وشعبه الجميل» بالعربية

حمدان بن محمد لرونالدو: دبي تحب عودتك

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان بن محمد مع رونالدو
حمدان بن محمد ورونالدو في مطعم سوشي سامبا
الصورة التي نشرها رونالدو ويحيي فيها جماهير إكسبو

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عبر حسابه في «إنستجرام» صورة تجمعه مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلق عليها: «دبي تحب عودتك».

وكان سموه نشر أيضاً صورة تجمعه مع رونالدو في مطعم «سوشي سامبا» في نخلة جميرا.

وعاد رونالدو إلى إنجلترا للالتحاق بفريقه مانشستر يونايتد، بعدما استغل توقف الدوري الإنجليزي الممتاز ليقضي 4 أيام في دبي كانت حافلة بالنشاطات، ومن بينها زيارته لإكسبو 2020 دبي، وعقده جلسة حوارية أول أمس الجمعة، بحضور جماهيري هائل.

وكانت الزيارة إلى إكسبو حديث وسائل الإعلام حول العالم، والتي وصفتها بالتاريخية والأسطورية، بالنظر إلى الحفاوة التي استقبل بها النجم البرتغالي من قبل المنظمين، والجمهور الكبير الذي حضر لرؤيته في ساحة الوصل، وما تركته من أثر إعلامي كبير.

من جهته، نشر رونالدو صورة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحيي الجماهير التي حضرت بالآلاف لمتابعة الجلسة الحوارية في ساحة الوصل، القلب النابض ل«إكسبو2020دبي» ضمن فعاليات أسبوع «الصحة واللياقة، معلقاً: شكراً على كل شيء دبي»، وأرفقها بهاشتاق «دائماً معاً».

كما نشر النجم البرتغالي عبر «فيسبوك» صورة تجمعه مع عائلته وهو يستمتع على الشاطئ بطقس دبي المشمس، وكان لافتاً أن رونالدو علق باللغة العربية، في التفاتة جميلة منه تجاه المدينة التي قال عنها إنها الأقرب إلى قلبه.

وكتب رونالدو: «شكراً دبي على الأوقات الجميلة.. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة..شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية..دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل ... مع خالص محبتي لكم».

ويعد رونالدو صاحب 37 عاماً والنجم السابق لريال مدريد ويوفنتوس والهداف التاريخي لكرة القدم على مر العصور الأكثر متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيه على «إنستجرام» 389 مليون متابع، وهو أول شخص في العالم يتجاوز عدد متابعيه في حساباته الثلاثة (إنستجرام وفيسبوك وتويتر) حاجز ال500 مليون متابع.

وحرص رونالدو طوال فترة وجوده في دبي على نشر صوره مع عائلته، ونالت متابعات بالملايين، كما قدم هدية مبتكرة لخطيبته الإسبانية جورجينيا في عيد ميلادها ال28 عندما هنأها بطريقة خاصة، حيث فاجأها بعرض صور ولقطات فيديو لها وعبارة عيد ميلاد سعيد عبر برج خليفة أثناء تناولهما العشاء بأحد المطاعم القريبة.

وسائل إعلام تصف زيارة كريستيانو ل«إكسبو» بالأسطورية

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"