عادي

«رأس الخيمة العقارية» تطلق «جيت واي ريزيدنس 2»

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة العقارية

رأس الخيمة: «الخليج»

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع «جيت واي ريزيدنس 1» في جزيرة الراحة، بميناء العرب، أطلقت شركة رأس الخيمة العقارية، مشروع «جيت واي ريزيدنس 2» في جزيرة الحياة، قلب مجمع ميناء العرب في رأس الخيمة.
ويتضمن «جيت واي ريزيدنس 2» شققاً بمساحات واسعة، تتألف من غرفة نوم واحدة، واثنتين، وتجمع بين التصميم العمراني العصري، والمحيط الطبيعي الساحر ضمن واجهة وإطلالات بحرية. حيث تم تصميم كل شقة بعناية فائقة للاستفادة من كل المساحات، وتوفير أماكن معيشة فسيحة وانسيابية، إضافة إلى شرفات واسعة للاستفادة من الإطلالات الخلابة على الممرات المائية المميزة والجمال الطبيعي لجزيرة الحياة.
وأكد محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية، إن إطلاق المشروع الجديد جاء في أعقاب الإقبال الكبير على «جيت واي ريزيدنس 1»، الذي شهد اهتماماً لافتاً من العملاء والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تملّك وحدات سكنية عالية الجودة ضمن أرقى المجمعات في إمارة رأس الخيمة، وبما يواكب جهود الشركة المتواصلة والرامية إلى توفير أفضل العروض المتميّزة ضمن مجمعات سكنية مثالية على الواجهة البحرية.
وأضاف: «يتضمن مشروع «جيت واي ريزيدنس 2» وحدات سكنية مريحة تناسب العائلات الصغيرة والمتوسطة مع إطلالات على المياه، وهي مجهزة بمرافق عالية الجودة، إضافة إلى قربها من المتاجر والمعالم الأساسية ضمن بيئة عائلية حالمة في جزيرة الحياة بميناء العرب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"