عادي

ليفربول يتعاقد رسمياً مع لويس دياز.. ويثير الشكوك حول محمد صلاح

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لويس

لندن - أ ف ب

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي، الأحد، مع الجناح الدولي الكولومبي لويس دياز من بورتو البرتغالي، ما سيزيد الشكوك حول مستقبل الهداف المصري محمد صلاح مع النادي.

ووقع الكولومبي البالغ من العمر 25 عاماً عقداً مع «الحمر» حتى 2027 في صفقة قدرت بـ37.5 مليون جنيه استرليني (50 مليون دولار)، مع إمكانية إضافة 12.5 مليون جنيه كمكافآت استناداً الى النتائج.

وقال ليفربول «أكمل نادي ليفربول التوقيع مع لويس دياز من بورتو شرط حصوله على إجازة عمل ونيل الضوء الأخضر الدولي (من فيفا)»، مضيفاً «سينضم الى ليفربول بعد عامين ونصف العام مع بورتو، حيث خاض 125 مباراة وسجل 41 هدفاً».

ويزيد هذا التعاقد من الشكوك حوى مستقبل صلاح، المتواجد حالياً مع بلاده في كأس الأمم الإفريقية، إذ لا يوجد حل في الأفق للمحادثات المطولة بشأن تمديد عقد الدولي المصري.

وتنتهي عقود الثلاثي الهجومي صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في صيف عام 2023، وعندها سيكونون جميعاً في سن الحادية والثلاثين.

وسيضفي دياز، المتواجد حالياً مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، دماء جديدة إلى خط هجوم ليفربول بعد المستويات المميزة التي قدمها هذا الموسم مع 16 هدفاً في 28 مباراة مع فريقه.

كما كان لويس دياز هداف كوبا أمريكا العام الماضي برصيد أربعة أهداف، بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"