عادي
الذي تطوره «سيليكت جروب» العقارية

«إمباور» تزود أكبر مشاريع الخليج التجاري بـ 11 ألف طن تبريد

12:41 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

دبي: «الخليج»
وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، عقداً مع «سيليكت جروب» العقارية لتزويد أكبر مشروعات التطوير العقاري المتعددة الاستخدامات التي يجري تطويرها في الخليج التجاري بـ 10,915 طناً من خدمات تبريد المناطق.
ستباشر «إمباور» في وقت لاحق من العام الجاري تزويد المشروع بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة، وبما يواكب مراحل إنجاز المشروع الضخم الذي تطوره «سيليكت جروب» العقارية باسم «بنينسولا The Peninsula».
وتقوم «شاينا ستيت كونستراكشن انجنيرنج كوربوريشن - الشرق الأوسط» بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع «بينينسولا». ويتألف مشروع «بينينسولا» في كل مراحله من 8 مبانٍ، متعددة الاستخدامات فضلاً عن مساحات خضراء شاسعة ومقاه ومطاعم منافذ بيع بالتجزئة.
تبريد المناطق
من جهته قال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، إن مزايا نظم تبريد المناطق الحديثة لا تقتصر على دفع عجلة الاستدامة البيئية فقط، وإنما تلعب دوراً محورياً في تمكين الشركات من الحفاظ على أنظمة تكييف الهواء الخاصة بها، حيث تتم عمليات التشغيل والإنتاج والتوزيع والصيانة عن بعد في بيئة تقنية متطورة عالية التحكم، وبما يضمن الارتقاء بمستويات الخدمة وإجراءات الأمن والسلامة، مؤكداً مواصلة المؤسسة خدمة المشاريع العقارية الرائدة مستهدفة تزويد جميع القطاعات والمنشآت السكنية والتجارية والترفيهية بدبي بخدمات تبريد المناطق ذات مواصفات عالمية مستدامة لدعم الدور الريادي للإمارة في تخفيض انبعاثات الكربون بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
مشاريع ضخمة
ولفت أحمد بن شعفار إلى حرص المؤسسة على العمل المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين بهدف نجاح المشاريع الضخمة والمبتكرة في دبي. مثمناً الجهود الحثيثة التي يبذلها مطوّرو المشاريع السكنية والعمرانية المتنوعة وغيرها لضمان تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، لافتاً إلى أهمية أنظمة تبريد المناطق بوصفها دعامة أساسية لإطالة دورة حياة المباني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"