عادي

«إينوك» تفتتح 4 محطات خدمة جديدة في الشارقة خلال 2021

22:07 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت مجموعة إينوك، عن اختتام عام 2021 بافتتاح أربع محطات خدمة جديدة في الشارقة، لترفع بذلك العدد الإجمالي لشبكة محطات الخدمة التابعة لها في الإمارة إلى 14 محطة، تماشياً مع خططها التوسعية. وتتوزع محطات الخدمة الجديدة على مواقع استراتيجية في الإمارة لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملاء إينوك بصورة أفضل.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «نفخر في إينوك باختتام عام 2021 بافتتاح أربع محطات خدمة جديدة في الشارقة، لنواصل بذلك مواكبة معدلات الطلب المتنامية لعملائنا والامتثال في الوقت نفسه لأرقى ممارسات الاستدامة. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لالتزامنا الراسخ بتعزيز حضورنا في قطاع التجزئة في الدولة وتوفير أفضل مستويات الخدمة لسكان دولة الإمارات».

وتقع المحطات الجديدة في البداير والصجعة وأرض المستودعات والمنطقة الصناعية 5، وشُيّدت وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة وتماشياً مع أرقى معايير البناء الحديثة، وهي مزوّدة بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة. وتشتمل جميع المحطات على أنظمة المراقبة بالدائرة المغلقة CCTV، وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية لضمان أعلى مستويات الأمان. وتضم محطات الخدمة الجديدة متاجر «زووم»، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات والتي توفّر للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات أثناء تنقلهم، كما أن المتاجر الواقعة في محطتي الصجعة وأرض المستودعات، تقدّم قهوة «ستاربكس» أيضاً، جنباً إلى جنب مع مجموعة الخدمات التي أطلقتها «زووم» مؤخراً مثل خدمات «بريد الإمارات» التي تمكّن العملاء من اختيار أحد مواقع «زووم» لاستلام إرسالياتهم.

ويمكن للعملاء في جميع محطات خدمة إينوك، بما فيها المحطات الأربع الجديدة، الاستفادة أيضاً من برنامج المكافآت Yes عبر كسب النقاط والمكافآت عند سداد ثمن الوقود، وخدمات السيارات أو مشترياتهم من متاجر «زووم»، علاوة على المطاعم والمقاهي في جميع المحطات.

وبهذه الخطوة التوسعية، تعزز إينوك حضورها في قطاع بيع الوقود بالتجزئة من 147 محطة خدمة في عام 2020 إلى 162 محطة خدمة في أنحاء دولة الإمارات مع نهاية عام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"