عادي

تاكسي وراء اختيار جيمارايش الرقم 39

12:04 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ربما تعجب مشجعو نادي نيوكاسل الإنجليزي من اختيار صفقتهم القياسية البرازيلي برونو جيمارايش (23 عاماً) الرقم 39 رقماً لقميصه في الفريق، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذا الرقم امتنان لدور والده ديك، في حياته ومسيرته إذ ساعد سائق التاكسي/ التي تحمل الرقم 39 في شوارع ريو دي جانيرو، ابنه في تحقيق حلمه وهو نفس رقم القميص في فريقه السابق ليون.
ووفقاً لصحيفة «التايمز» يعيد صانع الألعاب مشاهدة مبارياته مع والده ووالدته مارسيا التي تعمل في مجال بيع الدراجات، وتقول مارسيا «يذهب برونو للنوم مبكراً ولا يسهر ولم يشرب قط قطرة من الكحول».
ترك جيمارايش البرازيل في يناير 2020 بعد انتقاله من أتلتيكو باراناينسي لليون الفرنسي وأصبح ثالث صفقة لنيوكاسل في الشتاء بعد كيران تريبييه وكريس وود. وتوسل مشجعو ليون لنجمهم كي يبقى وتمسك به ناديه أيضاً لدرجة أنه أصدر بياناً الثلاثاء الماضي نفى فيه قبول عرض من نيوكاسل بـ33.5 مليون استرليني ما طمأن المشجعين وأنعش آمال أرسنال في الحصول عليه، بيد أن الطمأنينة لم تستمر طويلاً وجاء الخبر مساء الخميس أن نيوكاسل توصل لصفقة بقيمة 33 مليون استرليني ونشر وكيل اللاعب صورة على إنستجرام وقال إنه يسافر إلى بيلو هوريزنتي، معسكر البرازيل حيث يتواجد جيمارايش، وبحلول الأحد أعلنت الصفقة رسمياً.
ومرر كابتن منتخب البرازيل الأولمبي 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم ولم يسجل أي هدف بعد تسجيله 3 أهداف الموسم الماضي لكن رغم ضعف إحصائياته، إلا أنه أكثر ممرر للكرات (150 تمريرة) وتعلم اللغة الفرنسية بإتقان بعد وصوله إلى فرنسا بنحو 6 أشهر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"