عادي

«كاف» يفتح تحقيقاً في مناوشات لاعبي مصر والمغرب

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

فتحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، تحقيقاً رسمياً في الأحداث التي تلت مباراة مصر مع المغرب، ونشوب مشادات بين لاعبي المنتخبين؛ وذلك بعد«الفيديوهات» التي انتشرت وبيّنت وقوع مناوشات قرب غرف خلع الملابس.

على صعيد متصل، طلب مسؤولو منتخب مصر من اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا مجدداً تغيير فندق الإقامة في مدينة ياوندي الكاميرونية، خاصة بعد مغادرة أكثر من منتخب للبطولة، إلى جانب سوء حالة الفندق الذي يقيم فيه فريق الفراعنة حالياً.

وينتظر مسؤولو المنتخب رد اللجنة المنظمة على الطلب للمرة الثانية، خاصة أن منتخب المغرب كان يقيم في فندق 5 نجوم بمدينة ياوندي، بينما كان المنتخب يقيم في فندق متواضع للغاية.

ويخوض المنتخب المصري، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ملحمة كروية جديدة عندما يلتقي نظيره الكاميروني، صاحب الأرض والجمهور، في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في الساعة 11 بتوقيت الإمارات مساء الخميس.

ويبتسم التاريخ ل«الفراعنة» أمام الكاميرون في إجمالي المواجهات المباشرة التي جمعت المنتخبين؛ حيث التقى المنتخبان من قبل خلال 27 مباراة في جميع البطولات سواء القارية أو الودية، وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في 15 مباراة، فيما فازت الكاميرون في 6 مواجهات، وكان التعادل حاضراً في مباريات المنتخبين خلال 6 لقاءات أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"