عادي
ترأس اجتماع مجلس الهيئة واطّلع على مشاريعها المستقبلية

محمد بن حمد يشيد بجهود هيئة الفجيرة للبيئة

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد مترئساً الإجتماع

ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة لعام 2022.

اطلّع سمو الشيخ محمد بن حمد سمو الشيخ محمد بن حمد من أصيلة المعلا، مدير هيئة الفجيرة للبيئة على تقرير أعمال هيئة الفجيرة للبيئة، ومشروع التحول الرقمي الذي يهدف إلى تحسين إدارة وجودة العمليات الحالية في المؤسسة، وتحقيق رضا المتعاملين والموظفين، كما اطّلع سموه على المشاريع الرأسمالية والتشغيلية لعام 2022 والخطط المستقبلية التي تعمل عليها الهيئة.

وتم خلال الاجتماع استعراض عدة محاور تطويرية لإدارة عمليات الهيئة، والعمل على تطبيقات إلكترونية بهدف تسهيل تقديم الخدمات للموظفين والمتعاملين، وتطوير نُظم الإدارة الداخلية في الهيئة.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بجهود هيئة الفجيرة للبيئة في تطوير العمل البيئي بالفجيرة، والعمل على المشاريع الرئيسية التي تخدم العمل التنموي في الإمارة وتحقق أهدافه وفق معايير عالية الجودة.

وتقدم أعضاء مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة، لمتابعة سموه الدائمة للمشاريع التنموية والبيئية التي ترتقي بالعمل البيئي في الإمارة، وتقدم أجود الخدمات وفق أرفع المقاييس العالمية. حضر الاجتماع سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"