عادي

«نخيل» تعين «الشعفار» لبناء 620 منزلاً في «مروج الفرجان»

12:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
منحت شركة «نخيل»، عقداً للأعمال الإنشائية والبنية التحتية لـ 620 منزلاً في «مروج الفرجان»، المجمع السكني المسور المباع بالكامل، الواقع في مشروع الشركة الرئيسي «الفرجان».
وعينت «نخيل»، «شركة الشعفار للمقاولات العامة» التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتسليم الفلل ومنازل التاون هاوس وأعمال البنية التحتية المرتبطة بها في المجمع الجديد، والتي من المقرر الانتهاء منها في 2024.
يقع مجمع «مروج الفرجان» الذي تم إطلاقه في مايو 2021، بالقرب من مركز البيع بالتجزئة الفرجان (بافيليون) والنادي المجتمعي ومحطة مترو دبي. في حين تقع المنازل بين المساحات الخضراء الواسعة والممرات ذات المناظر الخلابة فضلاً عن مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك أحواض السباحة، ومسارات الجري، والملاعب الرياضية ومناطق اللعب المظللة.
مناقصة
ونظراً للطلب الكبير على مشروع «مروج الفرجان»، أطلقت شركة «نخيل» في سبتمبر الماضي، مشروع «مروج الفرجان غرب» والذي تم بيعه بالكامل، حيث تم حالياً طرح مناقصة عقد الأعمال الإنشائية الخاصة به.
يمتد مشروع «الفرجان» على مساحة 560 هكتاراً ويقطنه حالياً حوالي 30 ألف نسمة، ويعتبر أحد أكبر مشاريع «نخيل» العمرانية المتعددة الاستخدامات وأكثرها شهرة بدبي، وعلى مرمى حجر من «ابن بطوطة مول»، ويضم محطة للمترو خاصة به، ومركزين للبيع بالتجزئة (بافيليون)، ونادٍ خاص بالمجمع السكني، ومدارس وغيرها المزيد..
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"