عادي

الشارقة أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الصالات

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو الشارقة يحتفلون ببلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد

الشارقة: عصام هجو

حصد الشارقة أولى البطاقات المؤهلة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بفوزه على البطائح 3-2؛ حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة في الجولة الأخيرة أمام مليحة.

وبذلك يكون الشارقة حقق الهدف الأول من قرار العودة إلى اللعبة، وهو ضرورة التواجد في النهائيات وأنه ضمن فرق الواجهة، ويدين نادي الشارقة في العودة القوية لكرة الصالات إلى دعم واهتمام علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة، ومتابعة عبدالله العجلة رئيس شركة الكرة، فأصبح الفريق حالياً من المنافسين على درع الخمسين في «البلاي أوف» القادم، فضلاً عن بلوغه نصف نهائي كأس الاتحاد. وأسفرت بقية مباريات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد عن فوز الحمرية على مليحة 3-2، واتحاد كلباء على شباب الأهلي 4-صفر، وخورفكان على دبا الحصن 3-صفر، ليصبح ترتيب المجموعة الأولى: الشارقة في الصدارة برصيد 7 نقاط، والبطائح ثانياً ب6 نقاط، والحمرية ثالثاً ب4 نقاط، والظفرة رابعاً ب3 نقاط، ومليحة خامساً ب3 نقاط.

ويقف النصر في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، واتحاد كلباء ثانياً ب5 نقاط، وخورفكان ثالثاً ب5 نقاط، ودبا الحصن رابعاً ب3 نقاط، وشباب الأهلي خامساً بنقطة واحدة.

ويختتم الدور التمهيدي بعد غد الأربعاء بمباريات الجولة الأخيرة التي ستجمع بين الظفرة والحمرية، ومليحة والشارقة، ودبا الحصن واتحاد كلباء، والنصر وخورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"