عادي

النيادي رئيساً للاتحاد العربي للمواي تاي لدورة جديدة

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
10

جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمواي تاي ثقتها في رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي، عبدالله سعيد النيادي لتولي رئاسة الاتحاد العربي، لدورة قادمة، وذلك خلال اجتماعها العادي الذي عقد برئاسته وحضور 15 اتحاداً من الدول الأعضاء عبر تقنية الاتصال المرئي.

وشهد الاجتماع تجديد الثقة بتزكية عبدالله سعيد النيادي رئيساً للاتحاد العربي بإلاجماع، وعبد الكريم الهلالي من المغرب ومحمد الزروق من ليبيا نائبين للرئيس،ومريم القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات نائبة للرئيس عن العنصر النسائي، على أن يكون أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد،كل من: مصطفى جبار علك من العراق، ومحمد منار بزرة من سوريا، ومحمد الزيداني ممثل فلسطين.

كما تم خلال الاجتماع بالإجماع تجديد الثقة في طارق محمد المهيري أميناً عاماً للاتحاد العربي، وموسى جبر «الأردن» مساعداً للأمين العام.

وفي نهاية الاجتماع ثمن أعضاء الجمعية العمومية دعم دولة الإمارات للعبة وجهود رئيس الاتحاد عبدالله النيادي المتواصل ما انعكس على الارتقاء بسمعة الاتحاد العربي ورياضة المواي تاي عربياً ودولياً.

ووجهت الجمعية العمومية، الشكر لطارق المهيري الأمين العام المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات على جهوده المتواصلة في تقديم الدعم ورعاية اللاعبين العرب لتمثيل اتحاداتهم في المحافل الرياضية الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"