عادي

 صنز يهزم سبيرز وناجتس يعبر باكس وتيمبرولفز يفوز على جاز

16:21 مساء
قراءة دقيقتين
صنز سبيرز

نيويورك - رويترز
سجل ديفن بوكر 28 نقطة تشمل رميتين ثلاثيتين في آخر دقيقتين ليساعد فينيكس صنز في تحويل تأخره إلى فوز 115-110 على سان أنطونيو سبيرز محققاً انتصاره العاشر على التوالي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وكان صنز متأخراً بفارق 12 نقطة في الربع الرابع لكنه كافح ليتقدم، وقاوم سان أنطونيو، في غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، ليتقدم 108-106 قبل أن يحسم بوكر الانتصار لفينكس.
وأضاف ميكال بريدجز 26 نقطة لصنز في أعلى رصيد له بالموسم بينما أحرز كريس بول 20 نقطة وقدم 19 تمريرة حاسمة.
وحقق صنز 40 انتصاراً مقابل تسع هزائم بالموسم في صدارة القسم الغربي.
وفي مباراة أخرى، كان نيكولا يوكيتش قاب قوسين من تحقيق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة السادسة في آخر تسع مباريات خلال فوز دنفر ناجتس 136-100 على ميلووكي باكس حامل اللقب.
وسجل يوكيتش 18 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وقدم 15 تمريرة حاسمة لينهي سلسلة من أربعة انتصارات متتالية لميلووكي على أرضه.
وهذا الانتصار الخامس على التوالي لناجتس معادلاً أفضل سلسلة له بالموسم الحالي.
وأضاف آرون جوردون 24 نقطة كما استحوذ على سبع كرات مرتدة فيما أحرز مونتي موريس 18 نقطة.
ومنح يانيس أنتيتوكومبو 29 نقطة لباكس كما استحوذ على تسع كرات مرتدة بينما سجل جرو هوليداي 14 نقطة وقدم ثماني تمريرات حاسمة.
ويحتل باكس المركز الخامس بالقسم الشرقي كما يحتل ناجتس المركز الخامس بالقسم الغربي.
وحقق كارل-أنطوني تاونز ثلاثة أرقام مزدوجة إذ أحرز 31 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وقدم عشر تمريرات حاسمة في فوز مينيسوتا تيمبرولفز 126-106 على يوتا جاز.
وأحرز صادق بي 31 نقطة وحقق كيد كانينجهام ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثانية في مسيرته في فوز ديترويت بيستونز 115-105 على كليفلاند كافاليرز.
وتفوق أورلاندو ماجيك 110-108 على دالاس مافريكس بعد انتفاضة متأخرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"