عادي

«طب الأسنان العربي» يعقد دورته ال26 بشعار «نقل التعليم والابتكار»

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من موظفي مختبرات سمايل لينك وحضور المؤتمر

دبي:«الخليج»

يحظى مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك دبي»، بحضور قوي بصفته أكبر معرض ومؤتمر علمي سنوي في مجال طب الأسنان على مستوى العالم، بمشاركة كبرى وأهم شركات طب الأسنان، ويحافظ «إيدك دبي» على إرثه العريق من خلال فعاليات دورته السادسة والعشرين التي تقام تحت شعار «نقل التعليم والابتكار». ويشكل «إيدك دبي» الفعالية المثالية لجميع أطباء الأسنان، وأخصائيي طب الأسنان، والممرضين، والمساعدين، وأخصائيي الصحة، والمعالجين، وفنيي الأسنان للاجتماع وتبادل الخبرات والمعلومات.

واللافت هذا العام هو مشاركة مختبرات سمايل لينك بجناح مميز يعكس رؤيتها والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة، سواء من الناحية التقنية أم الفنية، ووقوفها دوماً بجانب طبيب الأسنان، وتقديم آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأسنان لتكون شريكه الأمثل في رسم ابتسامة صحية طبيعية على وجوه مرضاه.

ويقول رامي قاسم الشريك المؤسس لمختبرات سمايل لينك: هدفنا من التواجد في حدث عالمي بهذه القيمة هو تعريف طبيب الأسنان المقيم في الإمارات، أو حتى الزائر إلى المعرض، بوجود مختبر بهذا المستوى في الدولة قادر على تلبيه احتياجات طبيب الأسنان بكل مجالاة عمله ضمن بيئة متطورة تحتوي كل التقنيات الحديثة لطب الأسنان الرقمي حيث البعد الجغرافي لم يعد عائقاً أبداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"