عادي
أمسية نظمتها «شؤون الضواحي والقرى»

غنائية «سلطان القلوب» على مدرج خورفكان

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خميس السويدي وماجد بن سلطان وعبدالله بلحيف وجانب من المشاركين في الأمسية

خورفكان:«الخليج»

تواصلت الفعاليات التي نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي للاحتفال بمرور خمسين عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.

وأعلت الفقرات من الفرحة التي تسطّرها الفعاليات بحضور أهالي إمارة الشارقة على مدرج مدينة خورفكان، وبيان المشاعر التي يكنّها المجتمع ابتهاجاً بهذه الذكرى، وتخليد الإنجازات التي حققها صاحب السمو حاكم الشارقة خلال خمسين عاماً.

حضر الأمسية خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة، ولفيف كبير من الشخصيات والمدعوين وأهالي الإمارة.

الفقرة الأولى شملت أمسية غنائية حملت عنوان «سلطان القلوب» لمجموعة من القصائد المغناة للدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، وشملت أربع أغان، هي: مساء الأنوار، وراضين يا سلطان، ووطناً أراك، وسلطان القلوب، بعدها تابع الحضور الأمسية الشعرية التي جرت فيها استضافة الدكتور عبدالله بلحيف، وقدم فيها مجموعة من القصائد بمناسبة خمسين عاماً على تولي صاحب السمو حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.

وتخللت الأمسية عروض للأطفال بجانب عروض أخرى للفرق الحربية.

وتوالت فقرات الأمسية، وقدمت الدائرة خمس سيارات من نوع نيسان، حيث تم السحب عليها، إضافة لجوائز قيمة ضمن أجواء الاحتفال، وقام بتسليمها للفائزين خميس السويدي، يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان.

بعدها، وقبل ختام الأمسية، جرى تنظيم مسيرة بحرية على ضفاف بحر خورفكان عبّرت عن الفرحة وسط حضور ومتابعة الأهالي والجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"