عادي

«الجندي» في عدد فبراير: «الأخوة الإنسانية.. صناعة إماراتية»

18:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدرت مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع عددها الرقم 577 لشهر فبراير 2022.

وتناولت المجلة في عددها الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والموضوعات الحيوية وأهم الفعاليات والأخبار المتعلقة بوزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية.

وجاءت «كلمة الجندي» بعنوان «الأخوة الإنسانية.. صناعة إماراتية»، ومما جاء فيها: كل يوم يشرق على دولة الإمارات، صار يحمل معه مزيداً من الفخر والاعتزاز بقيادتنا الرشيدة التي أثبتت للعالم أجمع قدرتها على التأثير في المواقف والقرارات الدولية، وصنعت لدولتنا اسماً ناصعاً ونموذجاً يحتذى بين الأمم والشعوب في قِيَم التسامح والتعايش والأخوَّة، وهو ما تجسَّد بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، القرار الخاص الذي قدمته دولة الإمارات بإعلان الرابع من فبراير من كل عام، ليكون اليوم العالمي للأخوَّة الإنسانية.

ويرصد العدد الجديد أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، وأخبار السلاح والتطورات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إليها التقنيات الحديثة، والذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.

وفي باب «دراسات وتحليلات»، أعدت دراسة بعنوان «الإمداد والتموين في الجيوش الحديثة»، ودراسة أخرى بعنوان «أهمية التدريب المشترك للقوات المتحالفة».

وأفردت المجلة مساحات من صفحاتها لاستعراض آراء وتحليلات نخبة من الكتاب الإماراتيين والعرب، للحديث عن مختلف القضايا والأمور التي تهم القراء. (وام)

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"