عادي
استقبل عائشة اليماحي وأشاد بالمنصة

ولي عهد الفجيرة يطلع على الرؤية المستقبلية لشركة ألف للتعليم

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتورة عائشة حسن اليماحي، مستشارة مجلس إدارة شركة ألف للتعليم.

واستمع سموه من الدكتورة عائشة اليماحي إلى شرحٍ مفصلٍ عن منصة «ألف» الرقمية ومميزاتها التكنولوجية، والتي تستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات بهدف توفير أفضل التجارب التعليمية في مدارس الدولة للطلبة والمعلمين وتمكين القيادات من اتخاذ القرار.

واطلع سموه على الرؤية المستقبلية لشركة ألف للتعليم التي تهدف إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات في مجال التعليم الرقمي والتطور التكنولوجي وتلبية احتياجات النظام التعليمي في مدارس الدولة.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بمنصة «ألف» وأهدافها، مؤكّدًا دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للمشاريع التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية في مدارس الدولة وتعزيز مكانة الإمارات في مؤشرات التنافسية العالمية.

من جانبها، تقدمت الدكتورة عائشة اليماحي إلى سمو ولي عهد الفجيرة، بالشكر والامتنان لاهتمام سموه بالمبادرات التعليمية المتطورة وتشجيع أصحابها على مواصلة الجهود للاتقاء بقطاع التعليم في الدولة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"