عادي

4 مواجهات تحدد الصاعدين لنصف نهائي كأس الصالات

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة بين الشارقة والبطائح

الشارقة: عصام هجو

تختتم مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات مساء اليوم بأربع مباريات يتوقع أن تشهد قمة الإثارة والندية في العطاء لأنها ستحدد الفرق الثلاثة المتأهلة إلى نصف النهائي والتي ستكمل أضلاع المتأهلين إلى نصف النهائي مع فريق نادي الشارقة المتأهل الوحيد.

ويلتقي في جولة الشهد والدموع، ومتابعة المباريات عبر «الموبايل» الظفرة والحمرية، ومليحة مع الشارقة، ودبا الحصن مع اتحاد كلباء، والنصر مع خورفكان.

ويقف الشارقة في الصدارة برصيد 7 نقاط،والبطائح ثانياً برصيد 6 نقاط والحمرية ثالثاً برصيد 4 نقاط والظفرة رابعاً برصيد 3نقاط، ومليحة خامساً برصيد 3 نقاط،وحظوظ جميع الفرق قائمة في التأهل، وبما أن البطائح أكمل مبارياته سيكون في الانتظار وليس أمامه سوى ترقب خسارة أو تعادل مليحة مع الشارقة، والحمرية أمام الظفرة، وفوز الحمرية يؤهله مباشرة لأنه سيصل إلى رصيد 7 نقاط، أما فوز مليحة على الشارقة أيضاً فيبعد البطائح الذي سيتساوى مع مليحة في النقاط،ولكن المواجهات المباشرة لمصلحة مليحة الفائز 3-2.

وتعتمد حظوظ الظفرة من جهته، على خسارة مليحة وفوزه على الحمرية بعدد كبير من الأهداف.

وفي المجموعة الثانية، يحتل النصر المركز الأول برصيد7 نقاط، واتحاد كلباء ثانياً برصيد 5 نقاط، وخورفكان ثالثاً برصيد 5 نقاط، ودبا الحصن رابعاً برصيد 3 نقاط،وشباب الأهلي خامساً بنقطة واحدة.

ويلعب النصر أمام خورفكان بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل، أما خورفكان فعليه الفوز ومن ثم انتظار نتيجة مباراة اتحاد كلباء مع دبا الحصن والأخير يحتاج إلى فوزه على كلباء وخسارة خورفكان من النصر، وهي الطريقة الوحيدة التي تضمن للحصن بلوغ نصف النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"