عادي

اتفاقية شراكة بين «ثروة» ورابطة المحترفين

17:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

أعلنت منصة الاستثمار الرائدة في الشرق الأوسط «ثروة»، ورابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة تصبح بموجبها «ثروة» الشريك الرسمي للرابطة في مجال إدارة الثروات رقمياً.

وستُمكن هذه الشراكة الطرفين من القيام بدور فاعل في نشر الثقافة المالية وثقافة الاستثمار لدى أندية المحترفين،كما تشكل فرصة للرابطة وثروة لتطوير ثقافة الاستثمار والإلمام بالأمور المالية في الدولة ومناقشة أفضل طرق التعامل مع الأموال.

وأكد مارك شهوان،المدير التنفيذي والشريك المؤسس ل«ثروة» أن القدرة على اتخاذ القرارات المالية الذكية يجب أن تكون متاحة للجميع، وأضاف: «جعل الاستثمار سهلاً،ومنخفض التكاليف،هو أحد أهم أهداف «ثروة»،ولا شك لدينا أن هذه الشراكة مع رابطة المحترفين الإماراتية ستسهم في جعل الأدوات المالية متاحة على أوسع نطاق».

وشرح شهوان فلسفة الاستثمار،فقال: «الجميع يعمل بجد من أجل الحصول على المال، لكن الفرصة موجودة لجعل الأموال تعمل بالنيابة عنك وذلك باستثمارها.حب كرة القدم يجمع الجماهير من مختلف أنحاء الإمارات والمنطقة، لذا فهذه الشراكة هي طريقة رائعة تمكننا من الوصول إلى شرائح عريضة من المجتمع، فهي شراكة بين أسلوب حياة صحي من الناحية البدنية وأسلوب حياة صحي من الناحية المالية».

وقال وليد إبراهيم الحوسني،المدير التنفيذي لرابطة المحترفين إن الرابطة تسعى دوماً إلى تكوين شراكات مع المؤسسات الرائدة في مجالاتها،خصوصاً تلك التي تتماشى أهدافها مع رؤية الرابطة،وأضاف: «الرابطة تهتم بتمكين لاعبي الأندية المحترفة من التخطيط السليم لحياتهم بعد الاعتزال،خصوصاً من الناحية المالية.نحن سعداء بالعمل مع «ثروة» لنشر التوعية المالية في مجتمع كرة القدم والمساهمة في صنع تغيير إيجابي في حياة اللاعبين والجمهور والشباب في دولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"