عادي

الخطيب بعد أزمة غياب اللاعبين الدوليين: مصلحة مصر أولاً

22:26 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

وجّه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عدداً من الرسائل بالتزامن مع وجود بعثة الفريق الأول في دولة الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال الخطيب في تصريحات صحفية، إن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة، وإن أي لاعب يرتدي «تي شيرت» النادي في أي مناسبة أياً كانت الظروف، سوف يبذل أقصى ما لديه لرفع اسم الأهلي والحفاظ عليه، وإن النادي الأهلي ومسؤوليه في مثل هذه المواقف لايتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وإن الهدف من المشاركة سيكون ذات الهدف في المرات السابقة، وهو تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.

ورفض محمود الخطيب الحديث عن فقدان الفريق للاعبيه الدوليين الذين يشاركون حالياً مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية، حيث قال إن النادي حين علم، قبل فترة، بتعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية تحرك بكل قوة في كافة الاتجاهات المشروعة وتمت مخاطبة «فيفا» والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبلهما الاتحاد المصري لكرة القدم للاطلاع بمسئولياته في هذا الشأن.

وتابع بيبو تصريحاته: إنه وبعد اتصالات مكثفة وقتها، أعلن رئيس اتحاد الكرة في ذلك الوقت أن المنتخب سوف يشارك في كأس الأمم بكل لاعبيه، وإن الأهلي سيشارك في بطولة العالم للأندية بكافة لاعبيه، ولن تكون هناك مشكلة، لكن في النهاية تفاجأنا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث ما حدث.

وأضاف: بالتالي كان قرار النادي الأهلي سابقًا لكل شيء بأن مصلحة مصر أولًا، وأنا أعلنت عن ذلك في وسائل الإعلام، وعندما ينجح لاعبو الأهلي في رفع اسم مصر ويساهمون مع زملائهم في الفوز ببطولة الأمم الإفريقية؛ بالتأكيد هذا أمر يسعد كل أهلاوي، لأنه «مصر أولاً».. وجماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات القومية في كل الظروف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"