عادي

الشمار يستعين بخبرة البريطاني فيلدينج في عالم ملاكمة المحترفين

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قرر الملاكم الإماراتي الواعد حسين الشمار، أحد ابرز الملاكمين الإماراتيين، تعديل هويته الرياضية من ملاكم هاوٍ حقق العديد من النتائج والألقاب والبطولات المحلية خلال السنوات العشر الماضية، إلى ملاكم محترف يلاكم باسمه ويمثل الإمارات في مختلف بطولات المحترفين التي تنظم على مدار العام في كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

من أجل ذلك قرر الشمار الاعتماد على خبرة وتاريخ الملاكم المحترف البريطاني الشهير روكي فيلدينج، ليتولى مهمة تدريبه وصقل قدراته وتأهيله لخوض بطولات للمحترفين على مستوى العالم خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الملاكم المحترف حسين الشمار الذي يتدرب بحلبة راوند 10 للملاكمة في دبي، سيخوض أولى تجاربه في عالم ملاكمة للمحترفين يوم 11 فبراير الجاري من خلال مشاركته في بطولة MED بدبي، وفي أعقابها سيحدد له المحترف البريطاني روكي فيلدينج برنامج مشاركاته المقبل في عالم ملاكمة المحترفين على مستوى العالم.

وأكد روكي فيلدينج أن حسين الشمار يمتلك كل المقومات التي ستجعل منه في المستقبل القريب بطلاً من أبطال ملاكمة للمحترفين على المستوى الدولي.

ومن جانبه، أكد الشمار عزمه على تحقيق آماله وآمال دولة الإمارات في عالم الملاكمة، والسعي إلى رفع علم الدولة عالياً في سماء كل البطولات المقبلة التي سيخوضها كمحترف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"