عادي

تثبيت موعد النسخة الثالثة للألعاب الخليجية بالكويت في مايو

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بالخليج

أوصى المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي، بتثبيت موعد دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 15 إلى 31 مايو/أيار القادم على أن تفتتح الدورة رسمياً في ال 22 من الشهر ذاته،حيث سيتم دمج دورة رياضة المرأة مع دورة الألعاب الرياضية للرجال، وفقاً للتوصية السابقة.

كما تمت الموافقة على مقترح اللجنة الأولمبية الكويتية بتنظيم دورات تدريبية وتحكيمية للألعاب الجماعية والفردية وهي كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة، وألعاب القوى، وكرة الطاولة، وتم عرض جدول الدورات وشروط المشاركة فيها.

وحدد المكتب التنفيذي عقد الاجتماع القادم لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية ليقام في شهر مارس المقبل بالسعودية مقر دولة الرئاسة للدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك في الاجتماع ال93 للمكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عُقد أمس الأول بتقنية الاتصال المرئي.

ومثّلت اللجنة الأولمبية الوطنية فيه المهندسة عزة بنت سليمان، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية. وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رئيس الدورة الحالية للمكتب التنفيذي رحب فيها بالحضور،مثمناً كافة الجهود الداعمة لمسيرة الحركة الأولمبية الخليجية.

وشهد الاجتماع اعتماد توصية المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير ال92 بإنهاء عمل اللجان التنظيمية الخليجية،على أن يتم تنظيم البطولات المقبلة من خلال الاتحاد المحلي للعبة واللجان الأولمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"