عادي

تعرف إلى حقيقة إصابة محمد صلاح بـ«كورونا»

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة:«الخليج»
كشف مسؤولو منتخب مصر، حقيقة ما تردد في إحدى الصحف الكاميرونية عن إيجابية مسحة محمد صلاح نجم «الفراعنة» قبل مباراة الكاميرون الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وأكد مسؤولو المنتخب أن البعثة لم تجر حتى الآن المسحة الرسميةقبل المباراة، كما أن المسحة الأخيرة لصلاح والتي ظهرت الاثنين جاءت سلبية.
وتأكدت مشاركة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، في مباراة الخميس أمام الكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعدما أثبتت الأشعة اصابته بإجهاد فى العضلة الضامة وخضع لبرنامج تأهيلى للحاق بالمباراة.
وأكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الموجود في الكاميرون، أن محمد أبو جبل سيكون جاهزاً لمباراة الكاميرون، مشيراً إلى أنه يتعافى بشكل سريع من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب. وقال الدرندلي: «محمد الشناوي خارج حسابات كيروش في مباراة الكاميرون، وسيستمر غيابه عن تشكيل المنتخب بسبب استمرار معاناته بشد فى العضلة الخلفية».
وأضاف خالد الدرندلي، أن حمدي فتحي لاعب خط وسط المنتخب سيكون جاهزاً لتدعيم الفريق في مباراة الكاميرون في دور نصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية 2021.
وتابع الدرندلي: «حمدي فتحي تعافى من الإصابة التإ تعرض لها في مباراة كوت ديفوار، وسيكون جاهزاً أيضاً أمام الكاميرون».
فى السياق ذاته، أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد، وينهي الجهاز الادارى للمنتخب خلال الساعات المقبلة اجراءات عودته إلى السعودية للخضوع لبرنامج علاجبى بمعرفه ناديه اتحاد جدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"