عادي
في مجال الإدارة الأمنية

«ديوا» تنال ثلاث شهادات عالمية من المعهد البريطاني للمعايير

18:38 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» على ثلاث شهادات عالمية في مجال الإدارة الأمنية من المعهد البريطاني للمعايير، بعد عمليات تدقيق شاملة أجراها المعهد لضمان امتثال الهيئة لأرقى المعايير المتعلقة بخدمات ومرافق الإدارة الأمنية، ونطاق تغطية كاميرات المراقبة في جميع مكاتب الهيئة ومحطاتها الفرعية ومستودعاتها ومحطات المياه وغيرها.

ونالت الهيئة شهادة الآيزو العالمية (18788:2015) في إدارة العمليات الأمنية، وشهادة المعيار البريطاني لإدارة وتشغيل كاميرات المراقبة التلفزيونية (BS 7958:2015)، وشهادة المعيار البريطاني الخاصة بتوفير الخدمات الأمنية (BS 10800:2020).

وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، عن سعادته بهذه الشهادات العالمية التي تترجم سعي الهيئة المستمر لتبني أفضل الحلول في مجال الأمن المؤسسي، وضمان تحقيق أفضل النتائج المؤسسية وتعزيز القدرة التنافسية العالمية التي تتمتع بها الهيئة في مجالات عملها كافة.

وأضاف الطاير: «نعمل وفق توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاضطلاع بمسؤولياتنا كافة لحفظ مقدرات الوطن وصون المكتسبات، وضمان أعلى مستويات الأمن والسلامة للمجتمع بكل مكوناته في جميع الظروف، ونوظف الابتكار وأحدث التقنيات التكنولوجية وفق أعلى المعايير الدولية، لتعزيز مكانة دبي كمدينة عالمية رائدة في الابتكار والسلامة والأمن والتميز.

من جانبه، لفت الدكتور يوسف الأكرف، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، إلى أن حصول«ديوا» على ثلاث شهادات عالمية في مجال إدارة العمليات الأمنية يأتي تتويجاً لتطبيق الهيئة لكافة قوانين مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في إمارة دبي، وأرقى المعايير المحلية والعالمية في مجال الأنظمة والخدمات الأمنية والحراسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"