عادي

رصاصة قاتلة تنهي حياة عارضة أزياء شهيرة خلال استهداف تاجر مخدرات

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريستينا أراندا مع زوجها لاعب كرة القدم في باراجواي
إعداد – محمد ثروت
شهد حفل في باراجواي واقعة مؤسفة، بعد مصرع زوجة لاعب كرة قدم، وعارضة الأزياء الشهيرة كريستينا أراندا، عقب إصابتها برصاصة في رأسها، خلال شجار بالأسلحة النارية.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: إن كريستينا أراندا، البالغة من العمر 29 عاماً، وزوجة لاعب نادي «كلوب أولمبيا» الباراجوياني إيفان توريس، لقيت حتفها بعد فترة قصيرة من إصابتها برصاصة قاتلة في الوجه، رغم محاولات إنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة بعد فترة قصيرة من الوصول إلى المستشفى.
وأشارت إلى أن كريستينا أراندا أصيبت على ما يبدو في معكرة بالأسلحة خلال وجودها بالمنطقة المخصصة لكبار الزوار في حفل كبير أقيم بالعاصمة «أسونسيون»، ولا تزال التحقيقات جارية في الواقعة.
وأضافت الصحيفة بقولها: «لقي رجل آخر مصرعه خلال إطلاق النار، وهو ماركوس مورا، وسط أنباء غير مؤكدة حتى الآن حول أن المستهدف في الأصل من إطلاق الرصاص كان تاجر مخدرات معروف على الصعيد المحلي في باراجواي، واسمه إدرسون ساليناز بينيتيز».
ونوهت إلى وجود 4 مصابين آخرين خلال إطلاق الرصاص في الحفل، وتراوح أعمارهم بين 23 إلى 40 عاماً، وأنهم تلقوا العلاج في المستشفى.
ونقلت عن «يولاندا جونزاليس»، مديرة المستشفى الوطني في أسينسيون، قولها إن الطاقم الطبي بذل جهوداً كبيرة في محاولة لإنقاذ حياة كريستينا أراندا، ولمدة 25 دقيقة على الأقل، بعد وصولها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"