عادي
استقبل إسحاق هرتسوج بمقر المعرض وبحثا المستجدات الاقليمية والدولية

محمد بن راشد: «إكسبو» يسعى لمستقبل أفضل

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

إكسبو 2020 دبي : الخليج

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس (الاثنين) إسحاق هرتسوج، رئيس دولة إسرائيل، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في جناح دولة الإمارات بمقر «إكسبو 2020 دبي».
ورحّب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس إسحاق هرتسوج والوفد المرافق له، في أول زيارة رسمية لدولة الإمارات، حيث تناول اللقاء مستقبل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري، كذلك رفع مستوى التعاون العلمي والتكنولوجي وغيرها من المسارات الداعمة لمستقبل التنمية.
وأكد صاحب السمو أن مشاركة إسرائيل في معرض إكسبو 2020 دبي، إلى جانب أكثر من 190 دولة، تفتح مجالات عدة للتعاون، حيث يسعى الحدث العالمي لرسم الطريق لمستقبل أفضل قائم على التعايش السلمي بين الشعوب لإعادة توجيه الإمكانات والقدرات لكل ما يخدم البشرية.
كما تطرق النقاش إلى بحث مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والقضايا محل الاهتمام المشترك، والجهود الدولية المبذولة في سبيل تسريع وتيرة التعافي العالمي وتمكين الاقتصاد من العودة إلى معدلات نمو ما قبل الجائحة.
حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش.

الصورة
1

 

الصورة
1

 

الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"