عادي

منافسات مثيرة في تحدي ياس سوبر ستريت

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت الجولة الثانية من تحدي ياس سوبر ستريت منافساتها الشائقة وسباقاتها الحماسية بحضور نخبة من أفضل المتسابقين في دولة الإمارات للمنافسة على لقب البطولة في مركز ياس للدراج في حلبة مرسى ياس.

وعلى مسار الدراج المعتمد لدى الرابطة الوطنية للسيارات المعدلة، انطلق المتسابقون في مواجهات ثنائية مباشرة في ست فئات، على مدار أمسيتين حفلتا بأجواء الإثارة والمنافسات الندية.

ومع وصول جدول البطولة إلى نقطة المنتصف، شهدت سباقاتها تتويج فائزين جدد بما يضيف المزيد من التشويق إلى هذا الموسم الحافل بالأحداث الدراماتيكية في جميع الفئات، وشهدت فئتا سوبر ستريت آوتلو والسيارات المزودة بمحركات سداسية وثمانية الأسطوانات على شكل V والتي تقام سباقاتهما على مسار بطول 200 متر، بروز اسمين جديدين على ساحة المنافسة، بعد أن حقق نواف أحمد حمد وعبد الله خليفة الشامسي الفوز في كل من الفئتين على الترتيب.

كما شهدت سباقات باقي الفئات منافسات حماسية، وسجل داستن لويل ويليامز الفوز في فئة مؤشر 10.0، فيما حصد حاجي حميد مصبح الكعبي الفوز في فئة مؤشر 11.0، كما احتفظ حمدان جمعة مصبح الكعبي بصدارة فئة مؤشر 9.0 بعد تسجيله فوزاً جديداً، وبرفقة حمدان الكعبي على منصة التتويج، كان السائق الشاب راشد البلوشي، نجل خالد البلوشي، المتوج ببطولة العالم عام 2009، وحقق راشد المركز الثالث في أول أمسية دراج يشارك فيها خلال مسيرته.

وفي فئة الدفع الرباعي، واصل فادي تمور سلسلة انتصاراته بعد فوزه في فئات V8 في الجولة الافتتاحية، محتفظاً بالمركز الأول في هذه الفئة المفضلة، وسجل فادي الفوز في السباق النهائي لهذه الفئة على زوجته غيداء إسماعيل، التي فازت بسباق الجولة الأولى من البطولة لهذه الفئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"